الثلاثاء، 4 مارس 2014

م/م سيدي محمد أخديم - تقر ير الخرجة المدرسية بالغابة



نظم النادي البيئي ل م م سيدي محمد أخديم خرجة مدرسية ذات طابع تربوي وترفيهي لفائدة تلاميذ الفرعيتين: أولاد منصور و الركيبات إلى محيط الغابة المجاورة لهما بتاريخ 31 مارس 2011 ، وذلك بهدف انفتاح المؤسسة على محيطها و وتشجيع الإقبال على التمدرس والحد من ظاهرة التسرب المدرسي بالوحدتين المدرسيتين على الخصوص وإرساء دعائم التواصل بين المؤسسة و الأسرة إضافة إلى تعريف المتعلمين على مكونات النظام البيئي بمحيطهم وطرق حمايته وذلك من خلال مجموعة من العروض و النصائح التي تخللت البرنامج الذي شمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتربوية.
وبعد وصول المتعلمين إلى محيط  الغابة وبحضور السيدة مديرة المؤسسة وأطر الفرعيتين المدرسيتين  و بعض آباء وأولياء التلاميذ ، تم إعطاء انطلاقة البرنامج من خلال ترديد النشيد الوطني  وسط الأعلام الوطنية التي رفعها الجميع في جو من الانضباط وروح المسؤولية



برنامج الخرجة المدرسية:
1-    آداء النشيد الوطني
2-    عروض تربوية حول مكونات النظام البئي بالمنطقة  و طرق حماية الغابة
3-    مسابقة ثقافية حول مضامين العروض
4-    أناشيد متنوعة حول الغابة
5-    لعبة البحث عن الكنز
6-    فترة الاستراحة و تناول وجبة الغذاء
7-    ألعاب ترفيهية متنوعة
8-    مباريات في كرة القدم
9-    اختتام الخرجة بتتويج الفائزين.

وبعد تتويج المجموعة الفائزة بهدايا رمزية تشجيعية من خلال نظام التباري بين عدة مجموعات أشرف أطر الوحدتين المدرسيتين على مساعدة التلاميذ على الالتحاق بمنازلهم.
وفي الأخير يتقدم مكتب النادي البيئي ل م م سيدي محمد أخديم  بالشكر الجزيل للسيدة مديرة المؤسسة على الدعم والتشجيع  وإلى أطر الوحدتين المدرسيتين على  الإشراف المتميز على جميع الأنشطة المبرمجة  طيلة هذا اليوم و على الحفاظ على الجو العام  وسلامة المتعلمين وكذا بعض الآباء على المساعدة ، الشئ الذي استحسنه جل الأطفال و الآباء الحاضرون.

المنسق العام للنادي:                    المشرف على النادي:                        السيدة مديرة المؤسسة:






المشاهدات:


تعليقات
1 تعليقات

1 commentaires:

Unknown يقول...

Did you hear there's a 12 word phrase you can communicate to your crush... that will induce intense emotions of love and impulsive attraction for you buried within his chest?

That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, look after and protect you with his entire heart...

12 Words Will Trigger A Man's Love Response

This impulse is so built-in to a man's brain that it will drive him to work harder than before to build your relationship stronger.

Matter-of-fact, triggering this mighty impulse is so essential to having the best possible relationship with your man that the moment you send your man a "Secret Signal"...

...You'll instantly find him expose his heart and mind to you in a way he haven't expressed before and he'll identify you as the only woman in the galaxy who has ever truly appealed to him.

إرسال تعليق

أخي / أختي ، لا تتردد في ترك تعليقك